alwafy999.yoo7.com

منتديات الوافي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

alwafy999.yoo7.com

منتديات الوافي

alwafy999.yoo7.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الوافي

2 مشترك

نكت بخلاء

الاسير
    الاسير
    مشرف عام
    مشرف عام

نكت بخلاء Empty نكت بخلاء

مُساهمة  الاسير السبت مايو 08, 2010 7:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله أنا اليوم بخليكم تضحكون وبعطيكم بعض نكت البخلاء بخيل يدق على ولده باب الحمام يقوله لاتسحب السيفون ... بدخل بعدك

بخيل اشترى خروف وداه للطباخ وقاله: اسمع نص اللحم سوه مندي والنص الثاني قطعه بغيته للثلاجة والراس اسلخه بنسوي عليه شوربة والرجلين نظفها بنسويها كوارع والجلد لاتاخذه بسويها سجاده للصلاه والكرش والمصارين بسويها صالونة والروث بغيناه سماد للشجره والعظام بغيتها للكلب ...رد عليه الخروف : يالحبيب ماتبي صوتي بعد تخليه رنة تلفونك

نقاش بخيل دهن نص الغرفه أخضر وكتب عالنص التانى (نفس اللون

بخيل حاط لوحه عالباب لا تدق الجرس .. كل 5 دقائق افتح الباب

بخيل سال زوجتة شو طابخة ؟؟ قالت:زيت وزعتر قال البخيل:انت طالق الزوجة:ليش؟؟؟ البخيل:ليش تطبخي طبختين نفس اليوم

ليش البخيل منخيرو كبيرة ؟؟؟؟؟؟ علشان بيشم هواء ببلاش !!!!!

مرة بيسالو واحد بخيل : ايه الي احلي من العسل ... قالهم : الخل لو كان ببلاش !!! ,,,

سألوا بخيل ايش بتعمل اذا صار الجو بادر قالهم : بقرب من الصوبه شوي قالوا له : واذا اشتد البرد أكثر قال : بقرب من الصوبه أكثر قالوا له : وذا صار بارد أكثر بدرجة لا تطاق قالهم : بشغل الصوبه!!

صعيدي لقي المصباح السحري فركه طلع له المارد وسأله شو بدك أنا حاضر قال الصعيدي بدي تعمل لي جسر من بيتنا لأمريكا , قاله المارد هذه صعبه شوف طلب ثاني قال الصعيدي طيب بدي أصير ذكي!! , رد المارد وقاله : بدك الجسر رايح والا رايح جاي؟؟؟؟

pirat اتمنا انها تعجبكم أخوكم (الأسير)
    كحيل العين
    عضو جديد
    عضو جديد

نكت بخلاء Empty رد: نكت بخلاء

مُساهمة  كحيل العين الأربعاء مايو 12, 2010 8:05 pm

rabbit مشكور اخوي والنكت حلوه Razz

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:05 pm